swiss replica watches
مانشستر يونايتد ينتفض والعلامة الكاملة لمانشستر سيتي ومهرجان اهداف لارسنال – سياسي

مانشستر يونايتد ينتفض والعلامة الكاملة لمانشستر سيتي ومهرجان اهداف لارسنال

مانسش

انتفض مانشستر يونايتد بعد عروض باهتة في الاونة الاخيرة وكان ضحيته ليستر سيتي بطل الموسم الماضي الذي مني بهزيمة قاسية 1-4 في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت على ملعب اولدترافورد، التي شهدت محافظة جاره مانشستر سيتي عل سجله المثالي بفوزه على سوانسي سيتي 3-1.

وكان مانشستر مني بهزيمتين متتاليتين امام جاره مانشستر سيتي 1-2 على ملعبه ثم امام واتفورد بعيدا عن قواعده 1-3، قبل ان يسقط اوروبيا امام فيينورد الهولندي صفر-1.

واتخذ مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو قرارا جريئا باستبعاد قائد الفريق واين روني عن التشكيلة الاساسية بعد تراجع مستواه في الاونة الاخيرة، ولعب بمهاجم صريح هو السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعبين على الجناح هما جيسي لينغادر يمينا وماركوس راشفورد يسارا في حين لعب الاسباني خوان ماتا وراء رأس الحربة.

في المقابل عاد النجمان الجزائريان رياض محرز افضل لاعب الموسم الماضي والمهاجم اسلام سليماني الى تشكيلة ليستر الاساسية بعد ان غابا عن اللقاء ضد تشلسي منتصف الاسبوع في كأس الرابطة (شارك محرز في اواخره).

لعب مانشستر يونايتد بحذر وكانت الكفة متكافئة حتى افتتاح الشياطين الحمر التسجيل بواسطة كرة رأسية لقلب دفاعه كريس سمولينغ الذي ناب عن روني في حمل شارة القائد واودعها الشباك (22).

وفرض مانشستر يونايتد سيطرة مطلقة على مجريات اللاعب بقيادة صانع الالعاب الفرنسي بول بوغبا الذي قدم افضل عروضه منذ انتقاله الى مانشستر مقابل مبلق قياسي عالمي قادما من يوفنتوس الايطالي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*