تكريم الأستاذة فوزية بوكريان بشهادة العمل الانساني في المجتمعات العربية

أكدت الأستاذة فوزية بوكريان رئيسة المنتدى النسائي للتنمية والتضامن، التي يوجد مقرها بمدينة الخميسات، والتي تهتم بالعمل الجمعوي التضامني الانساني، انها توصلت يوم (الاربعاء) 13ماي2020 ، بشهادة تكريم للعمل الانساني في المجتمعات العربية من لدن هيئة المجموعة العربية من أجل السلام والتعايش السلمي، عبر فرع المغرب للرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية، الذي ترأسه الاستاذة هناء بقالي.وذلك تقديرا للجهود المبذولة في مجال العمل الاجتماعي والانساني والتنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة، تقدمت الاستاذة بوكريان، التي تشغل في ذات الحين، منصب المنذوبة الاقليمية للمقاومة وجيش التحرير بمدينة سلا، بالشكر الجزيل لكل من ساندها ووثق فيها، خاصة الاستاذة هناء البقالي والاستاذ صلاح حسن الغزالي الذي حفزها بهذا التكريم، على مواصلة الجهود والتطوع لخدمة المجتمعات في ميادين العمل الإنساني والإجتماعي ودعم السلم الأهلي.

وتعتبر بوكريان فوزية، من النساء المغربيات المهتمات بالعمل الاجتماعي والقرب من مشاكل المواطنين،مع نكران الذات والتضحية من أجل الآخر من أجل المواطنة والوطن.

يذكر أن الأستاذة فوزية بوركريان، تم تكريمها مؤخرا، بدولة مصر الشقيقة، رفقة ماءة امراة فاعلة على المستوى العربي والافريقي في مجال النساء اللواتي لهن تاثير داخل المجتمعات.

سياسي – الخميسات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*