swiss replica watches
شركة مغربية تتوجه إلى إنتاج كمامات واقية لمواجهة كوفيد 19 و قابلة للغسل 15 مرة – سياسي

شركة مغربية تتوجه إلى إنتاج كمامات واقية لمواجهة كوفيد 19 و قابلة للغسل 15 مرة

قامت الشركة المغربية “Mustang Workwear / موستانج ووركوير” المتخصصة في تصنيع الملابس الواقية ، بتوجيه أنشطتها من أجل إنتاج كمامات واقية منسوجة من القماش قابلة لإعادة الاستخدام ، وذلك من أجل المساعدة في تلبية الطلب المتزايد بشأن وسائل الحماية ، في مواجهة انتشار وباء الفيروس التاجي الجديد (Covid-19).

وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أن لها قدرة إنتاجية يومية محددة في 10 آلاف كمامة من هذا الصنف ، متطابقة مع معايير المعهد المغربي للتقييس (إيمانور)، مشيرة إلى أنه يمكن لهذه الكمامة التي تتوفر على غطاء من القطن على المستوى الخارجي ( sergé poly-coton )، وتهوية مناسبة من الداخل( thermocollé ) من أجل حماية أفضل ، أن تغسل حتى 15 مرة ، وهو ما يمثل حلا عمليا واقتصاديا بالنسبة للمستعملين .

وحسب ( موستانج ووركوير ) التي تعد من أولى الشركات التي حصلت على تصديق المعهد المغربي للتقييس وفقًا لمعيار” NM / ST 21.5.201-2020 “، فإن هذه الكمامات الواقية موجهة بالدرجة الأولى لكل المقاولات التي تشغل عددا كبيرا من العمال ، والتي ترغب في حماية أجرائها .

وأوضح سيجفريد روان المدير العام للشركة ، أنه من أجل مواجهة الأزمة الصحية التي تسبب فيها الفيروس التاجي ، ” قررنا الانخراط في هذا الجهد الوطني ، عبر تسخير خبرتنا كمختصين في مجال الحماية في أوساط العمل ، من خلال إنتاج كمامة واقية من القماش قابلة لإعادة الاستخدام “.

وتابع أن هذه الكمامة الواقية القابلة لإعادة الاستخدام ، ليست موجودة كي تحل محل كمامات الجراحة ( الطبية ) أو الكمامات الواقية التي يتم التخلص منها بمجرد استخدامها والمخصصة لمهنيي الصحة ، لأنها موجهة للاستخدامات الخاصة بالأفراد الذين لديهم اتصال مع أشخاص آخرين ، ضمن إطار مهني أو شخصي .

وقال إن ” الكمامة الواقية التي نصنعها تمثل حماية تنضاف للتدابير التي أوصت بها السلطات الصحية ، وإلى الإجراءات المتعلقة بالحجر الصحي “.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*