swiss replica watches
مكناس- حادث مروري لحافلة للنقل العمومي – سياسي

مكناس- حادث مروري لحافلة للنقل العمومي

مكناس- حادث مروري لحافلة للنقل العمومي
——————-
مع نزول قطرات الغيث بمدينة مكناس والتي تعرفها بلادنا عامة خلال هذا الاسبوع ، لم تخل معها الطرق الوطنية من حوادث سير بمختلف المحاور .
ويومه الاحد ، شهد وسط المدينة حادث سير بمكناس تعرضت له حافلة للنقل العمومي نتيجة انزلاقها اثر مرورها على بقايا محروقات ممتزجة بمياه الامطار حسب رواية أولية لعهود عيان واصطدمت بلوحة اشهارية بمسارها .
وبمجرد وقوع الحادث تم اخبار المصالح الأمنية ورجال الوقاية المدنية الذين حضروا الى عين المكان ، حيث تم نقل مجموعة من الركاب الى مستشفى محمد الخامس لإجراء الفحوصات الضرورية.
وحسب المعطيات الاولية الواردة من مستشفى محمد الخامس ، فان الحادث لم يسفر عن اصابات بليغة في اوساط الركاب الذين غادر جلهم المستشفى باستثناء حالة واحدة لازالت تخضع للفحوصات الضرورية .
وتؤكد الشهادات المستقاة من عين المكان بأن الحافلة كانت تسير بسرعة محدودة قبل تتعرض للانزلاق بسبب الأحوال الجوية وظروف الطريق كما تمت الإشارة الى ذلك.
وقد أعلنت ادارة الشركة ان الخبرة الاولية اظهرت ان السرعة كانت في حود 20كلم/ساعة بعد الاطلاع على اسطوانة تتبع السرعة ، وبأن الفرامل في حالة جيدة جدا بدليل علامة احتكاك العجلات بالطريق عند الفرملة كما تظهر ذلك الصور ، مما يؤكد الحالة الميكانيكية السليمة للحافلة و رجوع الحادث الى عوامل الطقس والطريق .
ولنا عودة للموضوع في حال ظهور معطيات جديدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*