swiss replica watches
توقيفات وغرامات عقابية في حق لاعبين وأندية البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني – سياسي

توقيفات وغرامات عقابية في حق لاعبين وأندية البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني

ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكر القدم، أن اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة، أصدرت القرارات التالية :

-بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول الجولة الرابعة:

+ توقيف حمزة موجاهيد لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

+ توقيف محمد عقيد لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع يوم أمس فريقه بالمغرب الرياضي التطواني برسم ربع نهاية كأس العرش.

+ توقيف المهدي الباسل لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره رقعة الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

: (بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني (الجولة الخامسة –

+ توقيف حمزة أفصال لاعب فريق وداد فاس لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

+ توقيف محمد أنس التكناوتي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق المغرب الرياضي الفاسي وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق شباب المحمدية، مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي، مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 6 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

سياسي – متابعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*