swiss replica watches
هكذا احتفل الإماراتيون بفوز المغرب التاريخي – سياسي

هكذا احتفل الإماراتيون بفوز المغرب التاريخي

سيطرت التهاني والتبريكات موقع التغريدات توينر من قبل المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة حول فوز منتخب المغرب التاريخي في مونديال قطر 2022 بهدف نظيف أمام نظيره البرتغالي وصعوده للنصف النهائي لأول مرة في تاريخه وتاريخ المنتخبات العربية أن يصل فريق عربي للنصف النهائي في كأس العالم لكرة القدم.

وفي هذا الصدد، قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التهنئة لاسود الأطلس التاريخي في كأس العالم 2022 في قطر، مغرداً «لا صوت يعلو فوق صوت المغرب في كأس العالم، مبروك لكل العرب تحقيق الحلم العربي على يد أسود المغرب».

غرد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، فرحاً بفوز منتخب المغرب التاريخي في مونديال قطر 2022 بهدف نظيف أمام نظيره البرتغالي وصعوده للنصف النهائي.

وكتب ولي عهد دبي، عبر حسابه الرسمي على تويتر: «مبروك يا المغرب، مبروك يا أسود الاطلس، من جديد صنعتم الفرحة وأسعدتم جماهيركم في كل بيت عربي وحول العالم. اليوم، بهمتكم يكبُر الحلم بتسجيل انجاز عربي استثنائي على أرض دولة قطر الشقيقة».

وقال الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية: «‏نبارك للمغرب قيادةً وشعباً هذا الإنجاز التاريخي. أداء مشرّف وفوز غير مسبوق للكرة العربية، وتأهل مستحق أسعد القلوب».

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*