swiss replica watches
تطورات قضية الشيبي ضد الشحات – سياسي

تطورات قضية الشيبي ضد الشحات

أصدر نادي بيراميدز المصري لكرة القدم، بيانا أكد من خلاله دعم لاعبه المغربي محمد الشيبي، في أزمته مع جناح نادي الأهلي، الدولي المصري حسين الشحات.
وقال بيراميدز في بيانه: “في ظل متابعة إدارة نادي بيراميدز للأحداث والبيانات الإعلامية المتداولة في الوسط الرياضي المصري، بشأن واقعة اعتداء حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على لاعبنا الدولي المغربي محمد الشيبي، عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم 23 يوليوز 2023 في الدوري الممتاز، يود نادي بيراميدز تأكيد دعمه الكامل للاعب الشيبي”وأضاف البيان: “لن يتردد النادي في تقديم العون والدعم اللازمين على المستويين المحلي أو الدولي للاعب، الذي لم نر منه إلا دماثة الخلق وحسن الالتزام واحترامه الكامل للوائح والقوانين محليا ودوليا، فكان بذلك مثالا ونموذجا مثاليا للاعب الأجنبي المحترف في مصر”.
وتابع: “يحترم بيراميدز القضاء المصري الشامخ، ويؤكد احترامه الكامل لمؤسسة النيابة العامة المصرية، كونها الأمين على الدعوى الجنائية وصاحبة الاختصاص الأصيل دستوريا في مباشرة وتحريك الدعوى الجنائية، ويؤكد أن قيام النيابة العامة المصرية بدورها الدستوري في تحريك الدعوى الجنائية ضد اللاعب حسين الشحات وما انتهت إليه من تحديد جلسة 18 أبريل 2024 للنظر بها أمام محكمة جنح مدينة نصر، لا يمكن، بأي حال من الأحوال، أن يشكل مخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها في مجال الرياضة”.
وأكمل البيان: “من الخطأ الجسيم ومن غير اللائق القول إن ممارسة النيابة العامة المصرية لدورها الدستوري يشكل مخالفة للوائح اتحاد الكرة والفيفا”.
وكانت مشادة نشبت بين الشحات والشيبي عقب مباراة فريقيهما، التي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية دون رد، حيث قام الشحات بصفع اللاعب المغربي على وجهه.

صحف

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*