swiss replica watches
دراجات / طواف البنين( المرحلة الخامسة والأخيرة ): -تتويج مغربي مزدوج  فرديا وحسب الفرق – سياسي

دراجات / طواف البنين( المرحلة الخامسة والأخيرة ): -تتويج مغربي مزدوج  فرديا وحسب الفرق

دراجات / طواف البنين( المرحلة الخامسة والأخيرة -تتويج مغربي مزدوج  فرديا وحسب الفرق

توج المنتخب الوطني المغربي للدراجات ، بالعلامة الكاملة على الصعيدين الفردي وحسب الفرق ، ضمن الدورة ال19 من طواف البنين ، في أعقاب المرحلة الخامسة والأخيرة، التي ربطت اليوم السبت بين مدينتي أكبا نيزون وكوتونو على مسافة 3ر154 كلم ليصدح النشيد الوطني مرة اخرى في سماء العاصمة الاقتصادية للبنين.

فعلى الصعيد الفردي فاز بالطواف الدراج المغربي أشرف الدغمي ، المؤهل للألعاب الأولمبية باريس 2024 , بانتزاعه القميص الأصفر من الإرتيري هابتيب يوال المنتمي للفريق الألماني المحترف ” بايك إيد ” وتصدره بالتالي الترتيب العام للطواف الذي توج بلقبه للسنة الثانية على التوالي, بمجموع 15 س و26 د و6 ث متقدما على الجزائري عز الدين لعقاب بفارق 7 ث والإرتيري هابتيب يوال بفارق 9 ث.

وحل المتسابقون المغاربة عادل العرباوي والحسين الصباحي وأنور رحمو على التوالي في المراكز الرابع والخامس والسادس ما يدل دلالة قاطعة على قوة المنتخب المغربي وهيمنته على مجريات الدورة 19 من طواف البنين التي كانت قد انطلقت الثلاثاء الماضي .

وتفوق الدغمي في مرحلة اليوم بالسرعة النهائية على الجزائريين بودرار زكي وعز الدين لعقاب مسجلا توقيت 3 س و43د وثاتية واحدة.

وكما في السنة الماضية فاز أشرف الدغمي بقميص أفصل متسابق إفريقي في الطواف.

ومن جهته, توج المنتخب المغربي بلقب الطواف للمرة الثالثة على التوالي محققا 46 س و19 د و 19 ث, متقدما بفارق 3 دقائق و 8 ث على نظيره الجزائري و 3 د و54 ث على فريق ” بايك إيد “الألماني المحترف.

كما فاز الدراج المغربي الحسين الصباحي بقميص النقط الساخنة.
وتجرى يوم  الأحد منافسات الجائزة الكبرى لمدينة كوتونو. التي فاز بها العام الماضي الموريسي روجيي لاكان كريستوفير.

وشارك المنتخب المغربي في منافسات هذا الطواف الإفريقي المدرج في أجندة الاتحاد الدولي للدراحات (فئة سباقات المراحل 2.2) إلى جانب 63 دراجا يمثلون14 بلدا إفريقيا وفرقا محترفة من كوت ديفوار , جزر الموريس، نيجيريا، مالي، سيراليون، الطوغو، الكاميرون، بوركينا فاسو، الجزائر، جزيرة غوام الأمريكية، فرنسا، ألمانيا بالإضافة إلى البلد المضيف البنين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*