swiss replica watches
مافيا بالشمال تقتحم سجن طنجة لترهيب أحد النزلاء – سياسي

مافيا بالشمال تقتحم سجن طنجة لترهيب أحد النزلاء

قالت مصادر “سياسي” ان أحداثا غريبة عاشها السجن المحلي بطنجة 01، ذلك ان أحد نزلاء المؤسسة (ش .م)فوجئ باقتحام محامية لا يعرفها مرفوقة بعدلين تطالبه بالتنازل عن شكايات سبق ان تقدم بها ضد أحد أكبر بارونات المخدرات بالشمال ( أ. ش )، كانت قد عرضته للإختطاف وأبشع انواع التعذيب كما تلاحقها شبهات الوقوف وراء فبركة ملف قضائي بقصد سجنه حتى تجبره على تقديم هذه التنازلات.
وقد فوجئ العدلان الذين رافقا المحامية المذكورة الى غرفة زيارة السجين، بتصرفاتها الغريبة حيث تطالبه بالتوقيع على التنازل إن أراد البقاء حيا هو وأسرته، وأن المافيا التي ارسلتها قادرة على الوصول اليه ولو تحت الأرض، وهو الأمر الذي دفع بالعدلان إلى رفض استكمال هذا الإجراء المشبوهة رغم إعلان السجين عن موافقته على التوقيع خوفا وهلعا على حياته وسلامة أسرته.
وعلى إثر هذا الحادث الخطير باشرت جهات قضائية تحقيقا في هذه الوقائع حيث تم اكتشاف أن المحامية المذكورة قامت بإيهام النيابة العامة بنيابتها عن نزيل المؤسسة السجنية رغم أنه لم يكلفها بالدفاع عنه، وذلك حتى تتمكن من زيارته واستخراج إذن لمرافقة العدول، ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة أطوار هذه الجرائم ومن يقف وراءها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*