swiss replica watches
فضيحة: مسؤولة كبيرة بوزارة الشباب والرياضة تستغل دار ضيافة مركز مولاي رشيد وتكبد ميزانية المركز خسائر مالية شهريا – سياسي

فضيحة: مسؤولة كبيرة بوزارة الشباب والرياضة تستغل دار ضيافة مركز مولاي رشيد وتكبد ميزانية المركز خسائر مالية شهريا

تفجرت فضيحة ريع مدوية بين أحضان وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، حيث كشف مصدر مطلع، أن الوافدة الجديدة على القطاع مسؤولة كبيرة ، والتي استقدمها الوزير التجمعي من وزارة الإقتصاد والمالية، تستغل دار الضيافة الكائن بمركز الطفولة والشباب مولاي رشيد ببوزنيقة، كسكن وظيفي بدون موجب حق وبدون سند قانوني.

وأفاد المصدر نفسه، أن المسؤولة الكبيرة لقطاع الشباب والرياضة، وهي المعروفة بسلاطة لسانها تجاه الموظفين تستفيد بالإضافة استغلالها لذات المرفق العمومي، من تعويض السكن في راتبها الشهري.

وذكر ذات المصدر، أن استغلال المسؤولة لوزارة الشباب والرياضة لدار الضيافة بمركز الطفولة والشباب مولاي رشيد يتناقض بشكل تام مع توصيات المفتشية العامة لوزارة الإقتصاد والمالية التي أوصت بإستعمال المرفق العمومي في تقوية ميزانية المركز خلال المؤتمرات والملتقيات التي يحتضنها المركز وليس كسكن وظيفي.

وزاد نفس المصدر، أن المسؤولة بوزارة الشباب والرياضة تستغل العاملين بمركز الطفولة والشباب مولاي رشيد للإشتغال في دار الضيافة التي حولتها إلى منزل خاص، حيث تستقدمهم للقيام بأعمال النظافة والبستنة والطبخ وغير ذلك من الأعمال الشاقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*