swiss replica watches
القادري يهنأ الكتيري بإنتخاب المغرب رئيسا للفيدرالية العالمية لقدماء المحاربين – سياسي

القادري يهنأ الكتيري بإنتخاب المغرب رئيسا للفيدرالية العالمية لقدماء المحاربين

بعث رضوان القادري، رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج، تهنئة الى الدكتور مصطفى الكتيري، المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير،بخصوص  المنصب الجديد.
ومما جاء في التهنئة: أبعث إلى سيادتكم الموقرة بتهنئتي الحارة لكم على انتخاب المغرب بالإجماع مؤخرا ببلغراد رئيسا للفيدرالية العالمية لقدماء المحاربين، وهو المنصب الممثل من الآن فصاعدا في شخصكم الكريم كرجل عرف كيف يضطلع بمهامه بنجاح على رأس المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحير، فاستحققتم بذلك ثقة المجتمع الدولي لتمثيل بلدكم أمام الفيدرالية الدولية لقدماء المحاربين.
وإذ أجدد لكم تهنئتي بهذا المنصب الدولي الهام، فإني لعلى يقين بأن تجربتكم وحنكتكم في القطاع الذي تتولون تدبيره من موقع مسؤوليتم، كمندوب سام، ستخولانكم الحصول على مزيد من التوفيق على الصعيدين الداخلي والخارجي في النهوض بقطاع قدماء المحاربين نهوضا يخدمهم خير قيام.
فأنتم الرجل الكفء المحنك الذي عمل بكفاءة عالية منذ سنوات خلت على ترقية قطاع قدماء المقاومين وجيش التحرير في البلاد بكيفية انعكست، كما هو معلوم، على حياة عائلات وأسر هؤلاء بالخير والارتياح.
وفي الأخير، أرجو، سيادة المندوب السامي والأخ الكريم، أن تتفضلوا بقبول فائق عبارت التقدير والاحترام والمودة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الدوام.

رضوان القادري، رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*