swiss replica watches
جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج تدعو الى التبرع بكثافة في الصندوق الخاص لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال – سياسي

جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج تدعو الى التبرع بكثافة في الصندوق الخاص لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال

 

على خلفية ما شهدته البلاد من زلزال مدمر هزّ مختلف أقاليمنا العزيزة انطلاقا من البؤرة المركزية بإقليم الحوز، دعت جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج؛ في بلاغ توصلت به “سياسي “دعت أعضاءها بمختلف دول العالم إلى تحويل واجبات انخراطهم بالجامعة بالصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال المؤلم الذي ضرب العديد من جهات وأقاليم المملكة.
وتحيط جامعة الكفاءات أعضاءها علما بأن هذه التحويلات ستتم عن طريق تحويل بنكي إلى الحساب المصرفي الدولي بمبادرة من جلالة الملك محمد السادس.
وتناشد جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج أسر وأهالي أعضاء الجامعة من مغاربة العالم إلى المساهمة بدورهم في هذا الواجب الوطني والانخراط بشكل مكثف في التبرع لفائدة الصندوق الخاص المتعلق بتدبير آثار الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية .
وفي الختام نتضرع إلى المولى العلي القدير بأن يكون معينا وظهيرا للساكنة المتضررين من آثار الزلزال ويجبر أحزانهم ويتغمد موتاهم ويجزيهم الجزاء الأوفى ويتقبلهم من الشهداء ويجعل الجنة مثواهم، إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*