swiss replica watches
يوم ميلاد الملكة رانيا العبدالله – سياسي

يوم ميلاد الملكة رانيا العبدالله

يصادف يوم الخميس الموافق 31 من أغسطس-آب يوم ميلاد الملكة رانيا العبدالله، ويزخر برنامجها بالعديد من الأنشطة والبرامج المحلية والخارجية، وتقف إلى جانب الملك عبد الله الثاني، وهي تعمل لخدمة الأردن وشعبه.

وخلال هذا العام تابعت الملكة برامج التواصل المحلي من خلال زياراتها للبوادي والقرى والأرياف في محافظات المملكة، لتلتقي شباب وشابات الوطن وتطَّلع على أعمالهم وتستمع إلى طموحاتهم والتحديات التي يعملون على تذليلها.

والتقت شباباً خرجوا بأفكار إبداعية ونفذوها على أرض الواقع؛ ليوفروا لأنفسهم دخلاً، ويحققوا أحلامهم في تأسيس شركات ناشئة وأعمال ريادية، ويشاركوا نجاحاتهم مع شباب آخرين.

كما تابعت جهود وعمل سيدات أردنيات خلال زياراتها لعدد من الجمعيات والمبادرات التي تسعى السيدات من خلالها الاستجابة لاحتياجات مناطقهن وتحسين المستوى المعيشي لأسرهن.

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله والأميرة سلمى بنت عبد الله خلال حفل تخرج الأميرة سلمى في جامعة كاليفورنيا الجنوبية -كاليفورنيا. الولايات المتحدة، 12 من مايو-أيار 2023
وحمل هذا العام مناسبات سعيدة وأفراحاً للعائلة الهاشمية بزفاف الأمير الحسين ولي العهد وزفاف الأميرة إيمان وتخريج الأميرة سلمى في الجامعة وتخريج الأمير هاشم من المرحلة المدرسية.

وحرص الملك عبد الله والملكة رانيا على مشاركة الأسرة الأردنية الواحدة فرحتهم بزواج ابنهم البكر ولي العهد الأمير الحسين، وفرحتهم بـزفاف “ريحانة الدار” الأميرة إيمان كما وصفتها الملكة في منشور لها على إنستغرام.

خلال حفل الاستقبال في قصر الحسينية بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الأميرة رجوة الحسين. عمان، الأردن / 1 من يونيو- حزيران 2023
وأقامت الملكة رانيا حفل حناء للأميرة إيمان، وحفل عشاء بمناسبة زفاف الأمير الحسين. وحضر الحفلين العديد من الأميرات، ومدعوات من العائلة الملكية ومختلف محافظات المملكة، واشتملا على معزوفات وأغانٍ تراثية وشعبية شاركت بها فرق أردنية وفنانات أردنيات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*