لا سلام على المتأسلمين الذين يتغدون من طعام المساكين

 

عبد الهادي بيريوك

 

لا سلام أيها المتأسلمين الذين يتغذون على طعام المساكين وينتعشون على حساب الأميين في هذا الوطن العظيم ..

فهل يستوي الفقيه بالعليم ؟ وهل يستوي أهل الحكمة مناصري الوطن بالعدميبن ؟؟
لاسلام أيها المتأسلمين والدعويبن في بيوت الفقراء وتنظمون الخطب الدينية دون شهادات وتحاربون الوطن باسم الخطايا والذنوب وتنكحون المتزوجات والقاصربن والقاصرات باسم الرقية الشرعية ولا تستطيعون مواجهة حتى العاهرات ..
لا سلام عليكم أيها المتأسلمون
الذين يحاربون أركان بيتهم ، ويدعون الدين والإسلام والإسلام بريء من نواياكم ..

تدخلون الإرهاب الى وطنكم الذي أرضعكم حليب السلم والأمان وزودكم بكل ثقافة الأخلاق وعلمكم كيف الدين وأين يتجلى وكيف تكون مواطنا صالحا وليس عبدا لنزوة انتقام عابرة من أهلك وأناسك وجارك ثم هذا الشعب الطيب الرائع الرحيم ..
لا سلام عليكم أيها المتأسلمين ؛
ترشدون الناس عن هادم اللذات وعن عذاب القبر ونسيتم أن الله قال عن الحياة زينة؛ تسودوا النظرة في أعين أجيالنا وتأكلوا الربا وخلسة تمارسون الفحشاء ما ظهر منها وما بطن وباسم الدين تتغزلون بالأرامل وتستمتعون باسم ( الخروج في سبيل الله) للدعوة ، فأية دعوة تنشرونها وتنزلوا غضبكم على نسوتكم أسرتكم وأهلكم دونما ترك مجال للحرية ودون حوار كأنهم أبقار لهم خوار.
لاسلام على من رأى نفسه نبيا ورسولا غير نبي الله ولا يفقه غير بضع أحاديث ضعيفة وكثرته أخطاء وقلبه مملوء بالحجارة ونظرته قساوة وجيوبه تملأ والبخل في عمقه إيمان ..

كما الحرمان ..يعيش مثل الصقيع على الذوبان .
لماذا تكرهون استتباب الأمن في وطننا وبين أفراد شعبنا وتزرعوا بيننا الفتن فهل تعشقون الدم أم أنكم مرضى بالحزن والألم وتلبسوا زواجتكن السواد وأنتم البياض ..فهل هن من الضلع الأعوج خرجن فلو كن يعلمن أن الدين كذلك لما بكم تزوجن ولكن تحت طائلة التهديد والأسرة ..استسلمن ..
لاسلام عليكم أيها المتأسلمين ..
يامن بذروا بيننا كل مشاعر الحزن والالم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*