swiss replica watches
زيات: أمام الحكومة فرصة من أجل إعادة حجم الثقة التي تهاوت في علاقتها مع عموم المواطنين أمام موجة الغلاء وغياب التواصل – سياسي

زيات: أمام الحكومة فرصة من أجل إعادة حجم الثقة التي تهاوت في علاقتها مع عموم المواطنين أمام موجة الغلاء وغياب التواصل

عبد الواحد زيات

أمام الحكومة فرصة من أجل إعادة حجم الثقة التي تهاوت في علاقتها مع عموم المواطنين أمام موجة الغلاء وغياب التواصل .
موجة السخط التي يتم التعبير عنها في استمرار غلاء ثمن المحروقات التي كانت سببا مباشرا في غلاء العديد من المنتوجات و السلع وتسببت في إرهاق كاهل الأسر ينبغي التقاط رسائلها .
من يحاول أن يظهر أن الحكومة مستهدفة من جانب خصوم سياسيين فالحكومة ورئيس الحكومة من يسجلان على نفسهما الكثير من الأخطاء ومن عدم سماع نبض المواطنين بمختلف الفئات المتضررة .
المواطنين هل عليهم الصبر على موجة الغلاء وعليهم أن يمدحو الحكومة و الثناء على حجم الزيادات في السلع وإرهاق مدخولهم البسيط وهي عاجزة عن إيجاد حلول لهذا الغلاء بالرغم من تراجع أسعار البترول في السوق الدولية في مقابل الأرباح التي تحققها شركات المحروقات .
رئيس الحكومة رصيده يتهاوى سريعا لأنه وضع نفسه بين منزلتين غلب فيها كفة لوبي المحروقات على كفة المواطنين ولم يحقق ذلك التوازن في تحقيق السلم الاجتماعي .
لا تستهينوا بحجم السخط على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي ، الذكاء أن يكون تفاعل وأن يكون هناك استماع لنبض المواطنين و أن تكون هناك إجراءات سريعة و مستعجلة من أجل اعادة الأسعار إلى وضعها السابق حتى لا تدفع الحكومة تكلفة كبيرة من رصيدها الذي قد يصبح صفرا ويصبح السخط يكبر مثل كرة الثلج .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*