العثماني : المغرب حقق إنجازات لا يمكن تجاهلها

 
قال رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، إن المغرب حقق عددا من الإنجازات التي “تتطلب أن نحمد الله تعالى عليها، وأن نستشعر هذه النعم ونتعرف على ما تحقق”.

وفي الكلمة الافتتاحية للمجلس الأسبوعي لمجلس الحكومة يوم الجمعة 16 نونبر 2018، استحضر رئيس الحكومة ذكرى عيد الاستقلال المجيد الذي يصادف يوم 18 نونبر من كل عام، معتبرا أنه يشكل لحظة مهمة، لأنه “بداية لمغرب جديد، ونحمد الله لأن المغرب حقق اليوم الكثير رسميا وشعبيا، وما العدد من الإنجازات التي نراها إلا خير دليل على ذلك وعلى أن المغاربة يتميزون بالذكاء والنبوغ”. 

وفي هذا السياق، أشاد رئيس الحكومة بمشروع خط القطار الفائق السرعة، الذي تفضل جلالة الملك بتدشينه أمس رفقة الرئيس الفرنسي، معتبرا هذا “إنجازا مغربيا مهما، وقبله رأينا إنجازات أخرى التي لابد من التعرف عليها”.

كما أشار رئيس الحكومة إلى أن ما أنجز “لا يمنع من أننا نواجه تحديات وإخفاقات، لكن تحدونا الإرادة القوية لمواجهتها وإيجاد حلول لها بطرق مناسبة وإنجاح الأوراش الإصلاحية التي تم إطلاقها”، موضحا في الآن نفسه أن هذه “الصعوبات لا يجب أن تحجب عنا ما نقوم به جميعا كمغاربة لصالح الوطن، وليس فقط من طرف الدولة والحكومة”.

 

 

 

 

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*