عبد الصمد عرشان : خطاب الملك هو خريطة طريق لمغرب التقدم والازدهار

سياسي :تيفلت

عقب خطاب الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى العشرين لتربعه على عرش أسلافه الميامين ،يوم أمس (الإثنين )،وبمقر القصر البلدي لمدينة تيفلت بحضور رئيس المجلس البلدي ورئيس ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتيفلت وشخصيات محلية ومسؤولين امنيين بمختلف مراكزهم ومسؤولياتهم ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني ، أكد عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية في تصريح للجريدة الإلكترونية (سياسي. كوم )، أن خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ، يعتبر خريطة طريق جديدة لمغرب التقدم والازدهار. حيت جاء الخطاب الملكي السامي ، يضيف عرشان ، شاملا وكاملا وفي تحليل منطقي لما عاشته المملكة المغربية في ظل العهد الجديد والتي تصبوا حسب الرؤيا السديدة للجالس على العرش أن تكون في مصاف الدول المتقدمة وعلى جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

مبرزا ، أن الملك أشار إلى الملكية الوطنية المواطنة التي تبقى قريبة جدا وبالملموس ،من هموم وتطلعات وآمال الشعب المغربي وجميع ساكنته بالداخل والخارج.
وعبر الامين العام لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية ، عن اعتزاز الجميع بمضامين الخطاب الملكي السامي الموجّه إلى الشعب المغربي، المتضمن إلى توجيهات جيدة ومهمة للطبقة السياسية والإدارة والمواطنين.

كما أنها مناسبة، أعلن من خلالها جلالة الملك محمد السادس ،عن قرب تنصيب اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، التي سيكون لها الأثر الكبير في إعطاء نفس إيجابي للإنجازات التي راكمها المغرب.

وأكد عبد الصمد عرشان ، أن حزبه بجميع مكوناته ، سيعمل على التجند وراء توجيهات ملك البلاد بجميع الوسائل وبكل مسؤولية وافتخار من أجل تحقيق ماجاء في الخطاب الملكي السامي الذي كان في مستوى الحدث الوطني الذي له مكانة خاصة لدى جميع المغاربة قاطبة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*