swiss replica watches
أتباع بن شماس يستهدفون قادة تيار المستقبل وبن شماش يتبرأ من أتباعه – سياسي

أتباع بن شماس يستهدفون قادة تيار المستقبل وبن شماش يتبرأ من أتباعه

أصدر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ،حكيم بنشماش، بيان حول ما نشرته احدى الجرائد الإلكترونية، من أخبار كاذبة تتحدث فيه عن ما أسمته تورط النائبة البرلمانية عن حزب البام “عزيزة الشكاف”، في التخابر مع جهات أجنبية معادية للوحدة الترابية للمملكة المغربية وخدمة أجنداتها تحت قبة البرلمان، إضافة إلى تسريب معطيات رسمية غاية في الحساسية من لقاءات واجتماعات رسمية عقدت داخل وخارج المملكة، والتي تهم بالأساس الشؤون الخارجية للبلاد والدفاع الوطني وقضية الصحراء المغربية. على حد تعبير الجريدة.

ووصف بيان أمين عام حزب ” الجرار ” هذه الأخبار بالإنحطاط والرداءة، وكذلك الإدعاءات الكاذبة، كما نفى “بنشماش” بشكل قاطع توصله بأي تقارير تتحدث عن هذا الموضوع.

وختم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بيانه بالقول أنه يحتفظ لنفسه بإعتباره رئيس مؤسسة حزب البام، حق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه، حسب ماجاء في البيان.

نص البيان :
في تجل آخر من تجليات الانحطاط والرداءة التي أصبحت تخيم على بعض مكونات الحقل الحزبي والإعلامي، عممت جريدة إلكترونية أخبارا زائفة وادعاءات كاذبة عن توصل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بتقارير ذات صلة بمزاعم تذهب إلى حد التشكيك في وطنية نائبة برلمانية هي السيدة عزيزة الشكاف.

إن الأمين العام إذ ينفي نفيا قاطعا أن يكون قد توصل بتقارير في الموضوع أو أن يكون قد راسل رئاسة مجلس النواب في أي شأن من شؤون هيكلة لجانه الدائمة وشعبه؛ فإنه يدين ويستهجن بأقوى عبارات الإدانة والاستهجان أسلوب استهداف مناضلات ومناضلي الحزب، أيا كانت تقديراتهم واجتهاداتهم وقناعاتهم ، ويعبر بالمناسبة عن تضامنه المطلق مع الأخت عزيزة الشكاف، مجددا دعوته الصادقة لجميع المناضلات والمناضلين إلى اليقظة والوحدة والالتحام وإلى إدارة اختلافاتهم بأسلوب الحوار الديمقراطي .

كما يشير الأمين العام، إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه، وترتيب الآثار القانونية وفق الضوابط الجاري بها العمل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*