swiss replica watches
في لقاءه مع عبد اللطيف وهبي..رئيس الوزراء العراقي يشيد بالاستقرار والنجاح الذي تعيشه المملكة المغربية – سياسي

في لقاءه مع عبد اللطيف وهبي..رئيس الوزراء العراقي يشيد بالاستقرار والنجاح الذي تعيشه المملكة المغربية

وزير العدل يجري مباحثات مثمرة مع رئيس الوزراء العراقي

استهل وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي، زيارته للعراق بلقاء جمعه، صباح يومه الخميس 9 مارس 2023، برئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.
وخلال اللقاء، ثمن كل من وزير العدل ورئيس الوزراء العراقي العلاقات التاريخية بين البلدين، وتم التأكيد على الروابط المتينة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية العراق والدعم المطلق والمتبادل بينهما في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
وفي هذه المناسبة، قدم الأستاذ عبد اللطيف وهبي لرئيس الوزراء العراقي لمحة عن الإصلاحات التي تقوم بها المملكة المغربية في شتى المجالات وخاصة الإصلاحات تقوم بها وزارة العدل والحكومة في مجال العدالة والقضاء على مستوى التشريع والرقمنة والتكوين.حسب بلاغ توصلت به “سياسي “.


وأكد وزير العدل لرئيس الوزراء أن التجربة المغربية وما وصلت إليه في مجال القضاء والعدالة فهي رهن إشارة جمهورية العراق للاستفادة منها، معربا عن استعداد المملكة لتبادل الخبرات والتكوين وتوقيع اتفاقيات مع جمهورية العراقية.
وشدد الوزير المغربي على أهمية تعزيز تبادل الخبرات وتقاسم التجارب في مجال العدالة وهو ما من شأنه تحقيق التراكم في العلاقات بين البلدين على مختلف الواجهات.
ومن جانبه، أشاد رئيس الوزراء العراقي بالاستقرار والنجاح الذي تعيشه المملكة المغربية في مختلف القطاعات والمجالات، معبراً على رغبة العراق في الاستفادة من التجربة المغربية وتعميق التعاون بين البلدين في جميع المجالات وحتى التعاون الأمني، مشيداً في نفس الوقت بمستقبل العلاقات بين المملكة المغربية والعراق والتي ستعود بالخير على الدولتين وعلى الأمة العربية ككل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*