swiss replica watches
احتفاء مغربي بتوقيع توأمة بين هوليود ومدينة العيون – سياسي

احتفاء مغربي بتوقيع توأمة بين هوليود ومدينة العيون

وقعت مدينة هوليود بولاية فلوريدا الأميركية اتفاقية توأمة مع مدينة العيون بالصحراء بهدف تعزيز علاقات التعاون الثنائي في حفل حظي بتغطية واسعة بالمغرب، بعد أكثر من عام على اعتراف الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، بسيادة المغرب على الإقليم.

وتهدف هذه الاتفاقية لتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين المدينتين في المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية والسياحية، حيث تندرج هذه التوأمة في إطار التعاون اللامركزي بين المغرب والولايات المتحدة، حيث وقعها كل من رئيس المجلس الجماعي للعيون وعمدة مدينة هوليوود بفلوريدا.

ومن المنتظر أن تمنح هذه الاتفاقية لمدينة العيون إشعاعا دوليا وآفاقا للشراكة يمكن أن تسهم بشكل إيجابي في تنميتها الاجتماعية والاقتصادية.

وعقب هذا الحدث، قال جوش ليفي، عمدة مدينة هوليوود في تصريح أدلى به للصحافة، “إن هذا الاتفاق يمثل بداية علاقة أوثق بين المدينتين في المجالات الاقتصادية والثقافية”، مبديا إعجابه الكبير بجودة الاستثمارات والبنيات التحتية التعليمية والرياضية والاجتماعية والاقتصادية والصحية في العيون.

وأعرب جوشي، عن رغبته في تعزيز العلاقات الثنائية من خلال تبادل زيارات وفود من المدينتين، مبرزا أن القطاعات ذات الأولوية في العيون وفلوريدا مماثلة ومتكاملة، مشيرا على الخصوص إلى قطاعات الطيران والفلاحة والتعليم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*