swiss replica watches
وزارة الداخلية: إيداع طلبات القيد ونقل القيد برسم المراجعةالسنوية العادية للوائح الانتخابية العامة ستتهي يوم.. – سياسي

وزارة الداخلية: إيداع طلبات القيد ونقل القيد برسم المراجعةالسنوية العادية للوائح الانتخابية العامة ستتهي يوم..

سياسي: الرباط
قال بلاغ لوزارة الداخلية توصلت به ” سياسي” يوم الجمعة انه بمناسبة المراجعة السنوية العاديةللوائح الانتخابية العامة، يذكر وزير الداخلية المواطنات والمواطنين غير المقيدين في اللوائح الانتخابية العامة، الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة قانونا، والبالغين من العمر 18 سنة شمسية كاملة على الأقل أو الذين سيبلغون هذا السن في 31 مارس 2018، أن الأجل المحدد قانونا لتقديم طلبات قيدهم برسم المراجعة السنوية لسنة 2018 سينتهي يوم31 دجنبر 2017.
وتقدم طلبات القيد الجديدة من طرف المعنيين بالأمر إما مباشرة لدى مكاتب السلطة الإدارية المحلية التابع لها محل إقامتهم أو عن طريق الموقع الإلكترونيwww.listeselectorales.ma.
وبنفس المناسبة، يذكر وزير الداخلية أيضا الناخبات والناخبين الذين غيروا محل إقامتهم أنه ينبغي عليهم أن يقدموا قبل متم شهر دجنبر الجاري طلبات نقل قيدهم إلى الجماعة أو المقاطعة التي انتقلوا للإقامة في نفوذها الترابي.
أما بالنسبةللناخبات والناخبين الذين غيروا أماكن إقامتهم داخل النفوذ الترابي لنفس الجماعة أو المقاطعة، فإنه ينبغي عليهم، خلال الأجل المذكور، أن يخبروا بذلك السلطة الإدارية المحلية التابع لها محل إقامتهم الجديدة.
ومن جهة أخرى، فإنه يمكن للمواطنات والمواطنين المقيدين في اللوائح الانتخابية العامة الحالية التأكد من البيانات الخاصة بهم في اللوائح المذكورة عن طريق توجيه رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 2727.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*