swiss replica watches
سمر الشامسي تغرد الحب والانسانية مع اطفال سوريا – سياسي

سمر الشامسي تغرد الحب والانسانية مع اطفال سوريا

samar

اعلنت الفنانة التشكيلية العالمية الدكتورة سمر الشامسي عن تفاصيل مبادرتها الإنسانية لدعم أطفال سوريا النازحين واللاجئين وزيارتهم في مخيمي الإمارات والزعتري بالعاصمة الأردنية عمان تحت شعار ” الفن في خدمة الإنسانية”.
وتأتي المبادرة برعاية كريمة من سفارة الامارات ومجموعة طلال ابوغزالة وامانة عمان و عقل بلتاجي والمجلس الامريكي لحقوق الانسان واليونسف والمفوضية السامية لحقوق الانسان والعديد من كبار الجهات الرسمية.
وتتوجه “الشامسي” خلال مبادرتها للتضامن وتخفيف معاناة  الأطفال الذين شردتهم الصراعات والحروب، وفقدوا بسببها أسرهم وبيوتهم ومدارسهم. حيث تم توزيع مغلفات خاصة أعدت لهذا الغرض، وتحتوي كتباً ثقافية خاصة بالأطفال، وأدوات دراسية  وألواناً، في دعوة مفتوحة لممارسة الرسم والتعبير الذاتي عما يعانون منه من جراح وآلام وتشريد بسبب الصراعات والحروب، وفقدوا معها أسرهم وبيوتهم وحرموا من مدارسهم.
كما سيتم توزيع نفس الكتب على مخيم الزعتري ثالث ايام العيد و سيتم الاحتفال الرسمي بهذه المبادرة في حفل سيقام يوم 20 يوليو في المركز الثقافي الملكي في عمان   الذي يضم عددا من اللوحات الفنية المعبرة لأولئك الأطفال، على أن يخصص ريع بيع لوحات المعرض لصالح رعاية وتعليم هؤلاء الأطفال في المخيمين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*