هذا ما قاله الملك محمد السادس للأمين العام للحزب الحزب الشيوعي الصيني

بعث  الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه كأمين عام للحزب الشيوعي الصيني خلال مؤتمره الوطني التاسع عشر.
وأعرب  الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للرئيس شي جين بينغ بموفور الصحة والسعادة، وبموصول التوفيق في مهامه السامية، لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الصيني الصديق من اطراد التقدم والرخاء.
ومما جاء في هذه البرقية “وإن تجديد الثقة في شخصكم وإدراج فكركم في ميثاق الحزب الشيوعي الصيني لتجسيد للتقدير الكبير الذي تحظون به لدى ممثلي الشعب الصيني، لما تتحلون به من حكمة وحنكة سياسية، ولالتزامكم الراسخ للسير قدما ببلدكم العريق نحو مزيد من المنجزات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، مما يبوؤه المكانة الوازنة والمرموقة التي يحظى بها في مصاف الأمم”.
وأضاف جلالته “كما أود بهذه المناسبة، أن أنوه بما يربط شعبينا من أواصر الصداقة العريقة والتقدير المتبادل والتضامن الفاعل، معربا لفخامتكم عن حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية متعددة الأبعاد التي تجمع بين بلدينا، والارتقاء بعلاقات التعاون المثمر القائمة بينهما إلى أعلى المستويات، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الصديقين، ويسهم في توثيق التعاون جنوب-جنوب، وتوطيد الأمن والسلم في العالم”.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*