swiss replica watches
البرتغال تسبب قلقا كبيرا لايطاليا ومدربها مانشيني – سياسي

البرتغال تسبب قلقا كبيرا لايطاليا ومدربها مانشيني

Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 3 - Portugal v Italy - Estadio da Luz, Lisbon, Portugal - September 10, 2018 Portugal's Bernardo Silva in action with Italy's Emerson Palmieri and Federico Chiesa REUTERS/Rafael Marchante

أراحت البرتغال كريستيانو رونالدو ورغم ذلك تغلبت 1-صفر على إيطاليا في ثوبها الجديد في افتتاح مشوارها في دوري الأمم الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين لتسبب قلقا كبيرا لروبرتو مانشيني مدرب الفريق الزائر.

وهز المهاجم اندريه سيلفا الشباك بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثالثة في الدرجة الأولى لتحقق البرتغال فوزها الأول في مباراة رسمية على إيطاليا منذ 1957.

وأجرى مانشيني مدرب إيطاليا، الذي كان يخوض ثاني مباراة رسمية له مع الفريق، تسعة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع بولندا يوم الجمعة لكن الفريق تراجع للدفاع في أغلب فترات المباراة وفشل في تهديد مرمى البرتغال.

وكان ماريو بالوتيلي، الذي تعرضت لانتقادات واسعة بعد أدائه في مباراة بولندا، من بين المستبعدين وشاهد المباراة من المدرجات.

ولم تفز إيطاليا، التي غابت عن كأس العالم للمرة الأولى في 60 عاما، في آخر أربع مباريات رسمية.

وقال مانشيني ”بذل اللاعبون كل ما في وسعهم، لكن من أجل الفوز عليك تسجيل أهداف لذا علينا العثور على علاج لذلك. ارتكبنا أخطاء، وينبغي أن نحاول تقليلها“.

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*