قطار الرجاء البيضاوي يحصد اليابس والأخضر

مصطفى بنموسى.

تواصلت منافسات البطولة الوطنية الاحترافية كرة القدم ليلة الاربعاء 19غشت بإجراء الدورة 23،مع تاجيل مباراتين بداعي الكوفيد حيث اصاب لاعبي الوداد مع خضوع لاعبي اتحاد طنجة ولاعبي بني ملال للحجر الصحي.

قطار الرجاء البيضاوي كعادته يواصل صحوة انتصاراته بحصده اليابس والاخضر والضحية فريق الفتح المنهزم بميدانه بهدف المخضرم متولي في الدقيقة29..
فوز دفع بالرجاء الحفاظ على تبوا الترتيب العام للبطولة بفارق خمس نقط عن المطارد المباشر الوداد بخمس نقط وللوداد مباراة ناقصة.
وتعادل بركان بميدانها امام يوسفية بريد اسعدها عن صراع اللقب بصيص اجل تضآل بنسبة ثمانون ماىوية لكون الرجاء والوداد تنتظرها مواجهة الديربي البيضاوي من خلاله ستحدد معالم الصراع الحقيقي للظفر بلقب البطولة. في ظل كوفيد19.
كما يمكن الجزم فوز مولودة وجدة على حساب ا. خريبكة جاء متأخراً ولم يفسح لها مجال منافسة اللقب بعدما ضيعت فوز بالميدان في الدورات الماضية.
ايضا يمكن وضع تعادل الفريق المسفويوي بقلب اكادير بزيارة الشباك مرتين لكل طرف ،منحه تنفس الصعداء ورمى بالفريق السوسي لمنطقة صداع الراس الى جانب اولمبيك خريبكة بالإضافة لوادزم ،رغم الفوز على المغرب التطواني.
هذا وستتوقف البطولة ليفتح مجال خوض المباريات المؤجلةقبل العودة لباقي الدورات السبع المتبقية من عمر الموسم محتما على الأندية الاقامةبالفنادق بدل الاستقرار ببيوتهم لتفادي المخالطةفي زمن كرونا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*