توتنهام يتفاوض مع ريال مدريد لاستعادة غاريث بيل

قال وكيل أعمال غاريث بيل يوم الثلاثاء إن توتنهام هوتسبير يتفاوض مع ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لاستعادة الدولي الويلزي الساعي لإنهاء فترة مضطربة مع النادي الإسباني.

وشارك بيل في أكثر من 200 مباراة مع توتنهام بين عامي 2007 و2013 وسجل 56 هدفا وصنع 58 قبل انتقاله في صفقة قياسية كلفت ريال مدريد حينها مئة مليون يورو (118.46 مليون دولار)، وفق ما أفادت رويترز.

وسجل اللاعب البالغ عمره 31 سنة أكثر من مئة هدف مع ريال مدريد وتوج بالعديد من الألقاب بينها أربعة في دوري أبطال أوروبا، لكنه شارك لفترات محدودة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان مع نهاية الموسم الماضي الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري المحلي.

وأبلغ وكيل أعماله جوناثان بارنيت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء “جاريث لا يزال يعشق توتنهام. لا نزال نتفاوض (توتنهام وريال مدريد ووكيل بيل). إنه النادي الذي يريد أن ينضم له”.

وعانى بيل من أسوأ موسم له في ريال مدريد في 2019-2020 ، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في كافة المسابقات واعترف في وقت سابق هذا الشهر بأنه سيفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا سمح ريال مدريد بإنهاء فترته في إسبانيا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*