swiss replica watches
المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة يسحق نظيره الجزائري برباعية – سياسي

المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة يسحق نظيره الجزائري برباعية

تمكن المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة،  من الفوز على نظيره الجزائري برباعية نظيفة، بالملعب البلدي بمدينة بركان، في إطار ذهاب الدور الثالث وقبل الأخير لتصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي النسوي من افتتاح التهديف في الدقيقة 32 عن طريق اللاعبة إيناس أبو شريف، من ضربة خطأ مباشرة، ليجد المنتخب الجزائري نفسه متأخرا في النتيجة، ما جعله يندفع أكثر، الشيء الذي استغلته لاعبات المغرب جيدا، بتمكنهن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 42 بفضل رميساء إحسان، منهية الشوط الأول بتقدم منتخب بلادها بهدفين نظيفين.

وتمكنت سيدات المغرب في الجولة الثانية  من إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعبة وفاء بنطاهري في الدقيقة 51، مقربة منتخب بلادها من بلوغ الدور الرابع، « الأخير من التصفيات »، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الدومينيكان 2024.

وفي الوقت الذي كان المنتخب الجزائري يبحث عن تقليص الفارق، تمكن المغرب من إضافة الهدف الرابع عن طريق اللاعبة سهام بوحوش في الدقيقة 58، علما أنها ضيعت ضربة جزاء قبل ذلك بسبع دقائق.

وسيستقبل المنتخب الجزائري للسيدات لأقل من 17 سنة نظيره المغربي،  الجمعة المقبل، 17 ماي الجاري، بملعب سالم مبروكي الرويبة، بالعاصمة الجزائر، بداية من الخامسة والنصف عصرا، لحساب إياب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة الدومينيكان 2024.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*