هذه تخوفات زيدان في الدوري الاسباني

يدخل نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، المرحلة الحاسمة من الموسم الحالي في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

وتقول صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن هاجسًا يلازم الفرنسي زيدان في المرحلة الحاسمة للفريق، لكن هذا الهاجس ليس الإصابات أو الفوز بالليجا أو دوري الأبطال أو حتى اللعب بالفريق الأساسي أو الاحتياطي.

وِأشارت إلى أن الهاجس الوحيد الذي يعاني منه زيدان هو سهولة استقبال الفريق للأهداف في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي.

وفشل الفريق الملكي في الحفاظ على نظافة شباكه في الكثير من المباريات لهذا الموسم، وآخرها كان أمس أمام فالنسيا حيث استقبلت شباك الفريق هدفًا كاد أن يقضي على أمال الفريق بالفوز بالليجا في حال انتهت المباراة بالتعادل مع الخفافيش.

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ قد صرح قبل مباراة الإياب مع ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقال :”ريال مدريد يستقبل الأهداف بشكل مستمر”.

وتشير الصحيفة إلى أن مدافعو ريال مدريد لا يجيدون التعامل بذكاء مع الحالات الدفاعية، مثلما حدث في الكلاسيكو الأخير عندما سجل ميسي هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة.
كورة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*