swiss replica watches
بتعليمات ملكية… عبد اللطيف لوديي يستقبل وزير الدفاع الماليزي وهذا ما دار بينهما – سياسي

بتعليمات ملكية… عبد اللطيف لوديي يستقبل وزير الدفاع الماليزي وهذا ما دار بينهما

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الجمعة بالرباط، وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمملكة على رأس وفد هام مؤلف من مسؤولين سامين من وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.

وأوضح بلاغ لإدارة الدفاع الوطني أن الوزيرين أبرزا خلال هذا اللقاء، الذي جرى بحضور مسؤولي إدارة الدفاع الوطني والأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، الآفاق الواعدة للتعاون الثنائي التي يمكن بلورتها في إطار شراكة ذات منفعة متبادلة، لا سيما في مجال التكوين والسلامة البحرية والصناعة الدفاعية.

وفي هذا الصدد، يضيف البلاغ، أعرب الوزيران عن رغبتهما في تفعيل مشروع اتفاق التعاون العسكري والتقني الذي يجري وضع اللمسات الأخيرة عليه بين البلدين، وذلك في أقرب الآجال.

ونوه الجانبان بالتعاون الثنائي القائم في مجال الأمن الإلكتروني، والذي حقق تقدما ملموسا بعد إبرام مذكرة التفاهم عام 2015، والتي ترسي أسس التعاون وتبادل التجارب بين المديرية العامة لأمن النظم المعلوماتية والوكالة الماليزية للأمن المعلوماتي.

وأشار البلاغ إلى أن المسؤولين أبرزا خلال محادثاتهما روابط الصداقة التي تجمع المملكة المغربية وماليزيا، وعبرا، في هذا الصدد، عن أملهما في تعزيزها أكثر.

وبهذه المناسبة، نوه وزير الدفاع الماليزي بالإنجازات الكبيرة التي حققها المغرب تحت قيادة صاحب الجلالة، وبانخراط المملكة النشيط لصالح السلم والاستقرار على الصعيدين الدولي والإقليمي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*