swiss replica watches
بنكيران يدعي العوز لاستقطاب الناخبين. وهل يسعى من خلال تسوله لولاية ثانية الى استكمال ما بدأه في مطبخه و صالونه؟ – سياسي

بنكيران يدعي العوز لاستقطاب الناخبين. وهل يسعى من خلال تسوله لولاية ثانية الى استكمال ما بدأه في مطبخه و صالونه؟

  • شكل تصريح بنكيران خلال اللقاء الخطابي الدي نظمه حزب العدالة و التنمية ليلة السبت في إطار حملته الانتخابية، صدمة و استغرابا و استنكارا في صفوف الحاضرين للتجمع الخطابي و الرأي العام المحلي التطواني عموما الدي عاين و استمع لما لا يصدقه العقل، و لا يستوعبه المنطق. قال بنكيران بالحرف و العهدة عليه ، أن أجرته الشهرية تكاد لا تكفيه و زوجته، بل بالكاد استطاع أن يجهز و بمشقة كبيرة مطبخ و صالون منزله الخاص.

    هل هدا كلام معقول صادر عن رءيس حكومة مسؤول؟

    على حد علم المغاربة فرءيس الحكومة يتقاضى أجرا صافيا يقدر بثمانية ملايين سنتيم أو اكثر فضلا عن إمتيازات التنقل ، و مجانية السكن الوظيفي و الماء و الكهرباء و الهاتف و الخدم ، و التعويضات الجزافية. …

    هل يتهكم بنكيران على الناخبين عموما، فما ادراك ما خلفه هدا الكلام من وقع سيء جدا على الفقراء منهم ؟

    كيف لمن يتوفر على وضعية مادية مريحة مثل رءيس حكومة أن يدعي أنه معوز أو حتى لا يكفيه الدخل المدكور لتلبية حاجاته المادية. ما الدي يسعى إليه بنكيران؟

    هل استفزاز الناخبين ، الضحك على دقونهم، استبلاد البسطاء؟ ….مادا دهاه ليرفع تظلما واهيا مثل هدا أمام ساكنة تطوان الابية. لم يسبق لقيادي سياسي و لا حتى شخصية عمومية عادية، أن صرح بمثل هدا الهراء الخادش لذكاء التطوانيين. ما هو رد فعل من تم اقتطاع جزء من تقاعده أو تقليص معاشه أو أجره الدي لا يساوي شيئا من ماهية بنكيران و إمتيازاته؟

    هل بنكيران يسعى من خلال تسوله لولاية ثانية الى استكمال ما بدأه في مطبخه و صالونه؟

    ما هدا التردي الدي بلغه الخطاب السياسي لحزب العدالة و التنمية ممثلا في تصريحات أمينه العام؟ ادا كان بنكيران يقول بعظمة لسانه أن أجره لا يكفيه، مادا ستقول الأرملة بدون مورد، أو حتى بمورد ضعيف، مادا ستقول الإطر المعطلة من حاملي الشواهد؟ … ربما السر في طمع بنكيران في ولاية ثانية هو إقرار مضاعفة أجر رءيس الحكومة و أجر الوزراء الدي لم يتأتى له في الولاية المنتهية، ومن بعده التقاعد المريح و الطوفان لبقية الشعب المكتوي بزيادة الأسعار التي خلفها وراءه هدا المفتري الوقح .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*