swiss replica watches
رئيس الحكومة يدعو الى مواجهة كل محاولات التبخيس أو المزايدة أو التحريف التي يقودها البعض تجاه انجازات القضية الوطنية و تجند الحكومة اللامشروط وراء الملك محمد السادس – سياسي

رئيس الحكومة يدعو الى مواجهة كل محاولات التبخيس أو المزايدة أو التحريف التي يقودها البعض تجاه انجازات القضية الوطنية و تجند الحكومة اللامشروط وراء الملك محمد السادس

ثمن رئيس الحكومة،  سعد الدين العثماني، في كلمته الافتتاحية لاجتماع مجلس الحكومة  كافة أَعضاء الحكومة لما جاء في البلاغين الصادرين عن الديوان الملكي بتاريخ 10 دجنبر 2020 واللذين تم من خلالهما إبلاغ الرأيِ العام الوطني والدولي بالقرار التاريخي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية المتعلق بالاعتراف بسيادة المملكة المغربية على صحرائها، كما ثمن أعضاء الحكومة المواقف الثابتة للمملكة المغربية من القضية الفلسطينية وعزمَ المملكة مواصلة جهودها من أجل إيجاد حل منصف وعادل لهذه القضية.

وقال رئيس الحكومة” نهنئ صاحب الجلالة نصره الله والشعب المغربي على هذا الإنجاز التاريخي الهام وكذا المنعطف الإيجابي الذي عرفته قضية الوحدة الترابية لبلادنا.
إلى ذلك، أكد  رئيس الحكومة على تعبئة الحكومة بجميعِ مكوناتِها من أجل تفعيل القرارات المتخذة من طرف المملكة المغربية ومواجهة كل محاولات التبخيس أو المزايدة أو التحريف التي يقودها البعض تجاه هذه الإنجازات وكذا تجند الحكومة اللامشروط وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وذكر السيد رئيس الحكومة بأن موقف جلالة الملك حفظه الله الداعم للقضية الفلسطينية ثابت لا يتغير. وقد ورثه عن والده المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، كما حدد البلاغ أسس وثوابت تعامل المملكة المغربية، ملكا وحكومة وشعبا، الداعم للقضية الفلسطينية. وأكد السيد الرئيس أن العمل الدبلوماسي يسير وفق منطق متكامل، دون التنازل عن المبادئِ والثوابت الراسخة للمملكة.

وفي الأخير، ألح  الرئيس على ضرورة تحصينِ هذه المكتسبات والتحلي باليقظة من أجل المحافظة عليها واستدامتها وتعزيز التعبئة الوطنية وكذا وحدةِ الصَّفِّ الوطني وراء صاحبِ الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وذلك خدمة لوطنِنا العزيز.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*