swiss replica watches
دينامية جديدة بقطاعات الادماج المهني والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات … يونس السكوري يلتقي أزيد من 500 مسؤول وموظفة وموظف – سياسي

دينامية جديدة بقطاعات الادماج المهني والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات … يونس السكوري يلتقي أزيد من 500 مسؤول وموظفة وموظف

دينامية جديدة بقطاعات الادماج المهني والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات

يونس السكوري يلتقي أزيد من 500 مسؤول وموظفة وموظف

قام، يومه الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 بمدينة الرباط،  يونس السكوري، وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، بزيارة لمقر قطاع التكوين المهني، ومختلف الإدارات والمرصد والمفتشية العامة للشغل.

والتقى الوزير الشاب، بالكاتب العام و المدراء ورؤساء الأقسام والمصالح والأطر والتقنيين وكل العاملين بالقطاع، وخصص حيزا هاما من لقاءاته للموظفات والموظفين، حيث التقى 500 منهن ومنهم للإطلاع على سير العمل بهذا القطاع، والتعرف على مسؤوليه والموارد البشرية التي يتوفر عليها، وسير تنفيذ مختلف البرامج في ميدان التكوين المهني. وهي خطوة استحسنها كل من التقاهم الوزير الشاب، في سابقة وزارية تعبر عن الرؤية الجديدة التي يتشبع بها السيد يونس السكوري والمرتكزة على التواصل والانصات للأخر وعلى النجاعة والكفاءة والمردودية.

وتجدر الإشارة إن  يونس السكوري، قد حظي بالثقة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، بتعيينه وزيرا للإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات في حكومة السيد عبد العزيز أخنوش.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*