swiss replica watches
وزارة بنعتيق تجمع أزيد من 100كفاءة من مغاربة أمريكا للمشاركة في المنتدى الثالث للكفاءات المغربية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية – سياسي

وزارة بنعتيق تجمع أزيد من 100كفاءة من مغاربة أمريكا للمشاركة في المنتدى الثالث للكفاءات المغربية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية

سياسي: الرباط

في إطار تفعيل الجهة 13 للمقاولين مغاربة العالم (MeM by CGEM)،تنظم الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، بشراكة مع شبكة الكفاءات المغربية الأمريكية .

وقالت وزارة بنعتيق في بلاغ توصلت به” سياسي” ان المنتدى الثالث للكفاءات المغربية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية،يومي ثالث ورابع أبريل 2018 بمراكش تحت شعار: “مغاربة العالم: كفاءات لمغرب الغد”.

وينعقد هذا المنتدى حسب بلاغ وزارة المغاربة المقيمين بالخارج،  تفعيلا لتوصيات لقائي نيويورك في يونيو 2012 والرباط في يونيو 2013، حيث يندرج في إطار استراتيجية الوزارة الرامية إلى تعبئة كفاءات مغاربة العالم وتسخير خبراتهم ومعارفهم خدمة لبلدهم المغرب.

و سيعرف هذا المنتدى مشاركة حوالي 100 كفاءة مغربية مقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية ونظرائها بالمغرب (أرباب مقاولات، أطر عليا، أطباء، باحثون…) وسيتطرق لموضوعات مختلفة كخلق المقاولات والاستثمار والتكنولوجيات الحديثة والتكوين والبحث والصحة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*